أبل


ترغب شركة أبل الدخول أكثر إلى داخل زبائنها حيث قامت قدمت براءة ابتكار باسم " استنتاج مزاج المستخدم بالاعتماد على مجموعة من البيانات المميزة " ، هذه الأخيرة تلخص مسح المزاج الذي سيحدد المشاعر و التصرف وفقاً لذلك .

لكن ما الغاية من ذلك ؟

أبل تهدف من ذلك تقديم محتوى عن طريق استنتاج مزاج الشخص .

لكن كيف سيعمل هذا النظام ؟

النظام سيقوم بتتبع ما يفعله المستخدم على هاتفه عن طريق المحتويات التي قام بمراجعتها من أجل تقديم إعلانات ترويجية خاصة به فقط دون الأخرى المزعجة ، لكن ما مدى نجاح هذه التقنية مع عمليات التجسس التي تقوم بها وكالة الأمن القومي الأمريكي NSA على كل شيئ ؟

بكل الأحوال طلب البراءة تم تقديمها في العام الماضي و لا نعلم متى ستدمج في المنتجات المقبلة لـ أبل .




المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
كل ما تحتاج الية © جميع الحقوق محفوظة